الأربعاء، 11 أبريل 2012

من أنا ؟



من أنا ؟


أنا شابة يقال عنها "رزينة" تحمل عقل امرأة ناضجة وقلب طفلة شغوفة ومحبة للحياة ، عبادتي لله عزوجل هي أولى أولوياتي والتزامي بشريعة الإسلام تشكل محورا أساسيا في حياتي ، لدي شعور عميق بأنني سأحقق شيئاً عظيماً في يوم ما ، أحب التفاؤل والإيجابية والاستمتاع بكل ما هو جميل ، أحب الالتزام بالمواعيد وأداء الواجبات بإتقان والاهتمام بالتفاصيل ، احب أن أكون مميزة وأن أضيف لمستي الخاصة على كل ما افعله ، أحب أن يحمل كل يوم في حياتي شيئاً جديداً وأن أنجز فيه ما يضيف إلى ذاتي أو ديني أو علمي أو علاقتي بالآخرين ، وأكره الأنانية والاستغلال والتشاؤم والسلبية .. أحب التحديات وخوض المغامرات أيا كانت نهايتها ، وإذا ما استحوذ أمر ما على اهتمامي فإنني أسخر له وقتي وجهدي بكل سرور ،  أهوى الاستجمام والتجول في الأماكن الطبيعية وتجربة أمور جديدة ، أجد متعة كبيرة في مساعدة الآخرين وإدخال السرور إلى قلوبهم ..

رضا الله وجنة الفردوس هما أغلى أهدافي .. أبحث دائماً عن الحكمة في كل حدث وفي كل مشهد وفي كل كلمة .. لدي شغف بالقراءة و الأدب والاطلاع  .. وأعشق تأمل البحر والسماء ..
أتعامل مع جميع أنواع البشر وأحب أن تكون لي قاعدة واسعة من المعارف ولكني لا أرتاح إلا إلى عدد محدود من الأشخاص طيبي الاخلاق الذين أجدني غير متحفظة في الحديث معهم ، وأتمنى ان أترك أثر حسن يكون صدقة جارية لي في هذا العالم بعد رحيلي ..
هذه أنا .. او على الأقل هذا ما يمكنني كتابته عني حتى الآن !
^_^

هناك تعليقان (2):

  1. يكفيكِ فخراً أن تلكَ هي أنتِ ^_^
    و يكفيني شرفاً أنْ أكونَ هنا .. بـ القرب منكِ !

    ردحذف
  2. جزاك الله الخير كله .. عاجله وآجله .. ما علمت منه ومالم تعلمي
    وأعاذك الله من الشر كله .. عاجله وآجله .. ما علمت منه ومالم تعلمي ^_^

    ردحذف